أخبار عاجلةاخبار افريقياجنوب افريقيا

بمشاركة 300 ضابط بحري وطائرات بدون طيار .. تواصل عمليات البحث عن طفلة ” جنوب أفريقيا ” المفقودة

 تسابق الأجهزة الأمنية والشرطة في جنوب أفريقيا الزمن لكشف غموض طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات منذ أكثر من أسبوعين , وألقت الشرطة الجنوب أفريقية القبض على أربعة أشخاص لاستجوابهم بشأن اختفاء الفتاة التي شغلت الرأي العام في جنوب أفريقيا .

ويتابع مواطني جنوب أفريقيا عن كثب عمليات البحث عن “جوسلين سميث ” منذ اختفائها خارج منزلها  بالقرب من كيب تاون , ووفقا لتقارير إعلامية محلية جنوب أفريقية انضم يوم الاثنين 300 ضابط بحري إلى رجال الإنقاذ من كيب تاون ووحدة الكلاب والطائرات بدون طيار في عملية البحث اليائسة , مشيره إلي أنه تم استجواب رجلين وامرأتين مشتبه بهم بالمسؤولية عن اختفاء  الطفلة .

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية ” بي بي سي ” عن بريج نوفيلا بوتيلوا، المتحدثة باسم الشرطة في مقاطعة كيب الغربية بجنوب أفريقيا قولها : “من المتوقع أنه مع استمرار التحقيق، سيتم تسليط الضوء على مكان وجودها أو ما حدث لها” , مشيره إلي أنه يختفي طفل كل خمس ساعات في جنوب أفريقيا، ولكن يتم العثور على غالبيتهم .

وعثر المحققون يوم السبت على ملابس ملطخة بالدماء في حقل مفتوح بالمنطقة التي اختفت فيها جوسلين في 19 فبراير , وقام جيران الفتاة من المواطنين بتفتيش المجاري والحفر في الأيام التي أعقبت اختفاء الفتاة , وقال عمدة خليج سالدانها، أندريه تروتر، ” إن حشدًا غاضبًا كان يقتحم المنازل ويهاجم الجيران بحثًا عن الطفلة.

وتم رصد مكافأة قدرها 100 ألف راند “ عملة جنوب أفريقيا ” (5200 دولار؛ 4100 جنيه إسترليني) لأي شخص لديه معلومات عن مكان وجودها.

ووفقا لـ ” بي بي سي ” : تُركت الفتاه في رعاية صديق والدتها، جاكين أبوليس، عندما اختفت , وقالت الشرطة إنه لم يتمكن من تحديد مكان وجودها , نافيا  تورطه في اختفائها.

وكانت والدة جوسلين قد أخبرت صحيفة ديلي فويس المحلية في وقت سابق أنها لم تفقد الأمل , وقالت “إن غريزتي الأمومية تخبرني أن ابنتي لا تزال على قيد الحياة وفي هذه المنطقة , سوف نجدها، وسوف أمشي على الأقدام للعثور عليها. وسوف أبحث في كل كوخ صغير، وسأفعل ذلك بنفسي إذا كنت يجب أن أقوم بذلك.”

إقرأ المزيد :

ملعب جولف بجنوب إفريقيا يُعتبر الأكثر وحشية بالعالم..والسبب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »