أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مصر: الحكم بحبس لاعب الأهلي سنة ومنعه من اللعب 5 سنوات

في مصر أصدرت محكمة جنح مدينة نصر الخميس، حكمًا بالحبس عامًا مع إيقاف التنفيذ في حق لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في قضية اتهامه بالاعتداء على لاعب فريق بيراميدز محمد الشيبي.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر قد قضت أيضا بحرمان الشحات من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات وأداء 100 ألف جنيه كتعويض مادي.

19 2024 638476646357225781 722 مصر: الحكم بحبس لاعب الأهلي سنة ومنعه من اللعب 5 سنوات

وكانت الكاميرات قد رصدت اعتداء الشحات على الشيبي بـ”صفعة”، في أعقاب خسارة الأهلي بثلاثية نظيفة أمام بيراميدز، بمباراة تحصيل حاصل بعد أن حسم الفريق الأحمر لقب الدوري الممتاز في 23 يوليو الماضي.

وبعد الواقعة استمعت النيابة لمحمد الشيبي في بلاغ الذي اتهم فيه الشحات بالاعتداء عليه بالضرب والسب.

202401030437283728 مصر: الحكم بحبس لاعب الأهلي سنة ومنعه من اللعب 5 سنوات

وكشفت التحقيقات بناء على ما جاء في البلاغ “أقدم المشكو في حقة اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على مرأى ومسمع الملايين من المصريين والعرب، على اقتراف جرائم الضرب والسب والقذف والإهانة بحق الشاكي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز وبحق والدته”.

وأضاف البلاغ ترتب على تلك الأفعال أن ألحق بالشاكي أفدح الأضرار الجسدية والمادية والنفسية من خلال انتشار الكثير من الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي لواقعة الاعتداء.

2024 5 14 18 37 39 482 مصر: الحكم بحبس لاعب الأهلي سنة ومنعه من اللعب 5 سنوات

يذكر أن اللاعب حسين الشحات، هو هداف فريق النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بأربعة أهداف متساويًا مع ظهير أيسر النادي التونسي علي معلول، كما أنه لاعب مؤثر في صفوف الفريق منذ انتقاله من أحد الأندية القطرية بصفقة وصلت إلى 150 مليون جنيه مصري.

اقرأ المزيد:-

بيان عاجل من الأهلي بشأن قضية حسين الشحات والشيبي

أكد دعمه للدولي المغربي .. بيراميدز يرد علي بيان النادي الأهلي بشأن أزمة الشحات – الشيبي

للمرة الثانية عشر في تاريخة .. الأهلي المصري بطلا لـ دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »