رياضة أفريقية

رسميا..الزمالك المصري يعلن تجديد عقد محمد صبحي لمدة 4 سنوات

أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي  الزمالك المصري ، بشكل رسمي تجديد عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق، ليواصل مشواره مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وكان صبحي يرتبط مع الزمالك بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، أي إنه كان يحق إليه الانضمام لأي نادٍ أخر، بشكل مجاني مع نهاية الموسم.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية: “محمد صبحي حارس مرمى الفريق، جدد تعاقده مع الزمالك رسميا، وكمان هنجدد ليوسف أوباما ومحمد عواد بعد تجديد عقد صبحي”.

الزمالك المصري

وتابع في تصريحاته: “قرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة أمام الأهلي، كان في صالح الكرة المصرية، أعلم أن جماهير النادي غاضبة وحزينة لكن هناك بعض القرارات لابد من اتخاذها”.

أما بشأن موقف أحمد سيد زيزو أجاب سليمان: “زيزو مستمر مع الزمالك لموسم ونصف آخر، ولا يوجد أي نية للموافقة على رحيله خاصة وأنه من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق”.

واختتم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحاته قائلاً: “سنرى كيف يمكننا حل مشكلة القيد، ونعمل جاهدين في الوقت الحالي على إيجاد حلول”.

كم مباراة شارك  صبحي مع الزمالك المصري؟

شارك صبحي مع الزمالك خلال 12 مباراة ضمن جميع البطولات التي ينافس عليها الفريق الأبيض منها مباراة واحدة ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي توج الأبيض بلقبها.

اقرء ايضاً:-

بعد هزيمته من سموحة .. الزمالك يتلقي الهزيمة الخامسة في الدوري المصري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »