أخبار عاجلةفن وثقافة

المستشار تركي آل الشيخ : 720 مليون جنية مصري إيرادات « اولاد رزق 3 »خلال أسبوعين عرض

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن أن فيلم ” أولاد رزق 3 ” حقق 720 مليون جنية مصري خلال أسبوعين عرض، مشيرا إلي أنه سيتم تقديم خطوات مماثله ومحسوبه وسيتم الانتقاء بعناية ، وأنه  وسيعلن عن ذلك قريبا . ولفت إلي أنه سيتم الاعلان عن نتيجة ايرادات فيلم ” أولاد رزق ٣ ”  بعد ٨ اسابيع ليتم احتساب الرقم المنجز .

وذكر ”  أن فيلم أولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم … GEA تدعم الإبداع أينما كان .

وقال المستشار تركي آل الشيخ علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ” في اسبوعين عرض فيلم اولاد رزق ٣ يحقق اكثر من ١٥ مليون دولار مايعادل اكثر من ٧٢٠ مليون جنيه مصري … صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم .

وأضاف ” الحقيقه انه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجوده أعلى من السوق وقصه ناجحه تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافه دعايه ناجحه لموسم الرياض .

وتابع ” سنقدم على خطوات مماثله ومحسوبه وسننتقي بعنايه وسنعلن عن ذلك قريبا ونلتقي مع نتيجة ايرادات اولاد رزق ٣ بعد ٨ اسابيع ان شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز .

وأكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أن أولاد رزق بالشراكه مع موسم الرياض و GEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم … GEA تدعم الإبداع أينما كان .

Screenshot ٢٠٢٤ ٠٧ ٠١ ٠٦ ٢٠ ٢٧ ١٤ a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6 المستشار تركي آل الشيخ : 720 مليون جنية مصري إيرادات « اولاد رزق 3 »خلال أسبوعين عرض

جدير بالذكر أن فيلم أولاد رزق 3 تدور أحداثة حول  الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وفي هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وفيلم أولاد رزق 3 بطولة نجوم السينما المصرية أحمد رزق وآسر ياسين وعمرو يوسف ومحمد ممدوح ، ومن ﺇﺧﺮاﺝ المخرج المصري طارق العريان ، ومن تأليف المؤلف  صلاح الجهيني .

FB IMG 1719804003532 المستشار تركي آل الشيخ : 720 مليون جنية مصري إيرادات « اولاد رزق 3 »خلال أسبوعين عرض

اقرأ المزيد 

عقب وفاتهما في حادث سير.. المستشار تركي آل الشيخ يدعو أسرتي مشجعتي الأهلي المصري لأداء مناسك العمرة 

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »