رياضة أفريقيةفن وثقافة

رياض محرز يحتفل بزاوجة من تايلور وارد للمرة الثالثة علي الطريقة الجزائرية

شهد حفل زفاف رياض محرز، نجم نادي الأهلي السعودي، للمرة الثالثة، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد كانت الأجواء جزائرية أصيلة، حيث ارتدى الجميع، بما فيهم العروس البريطانية العارضة تايلور وارد، الملابس التقليدية الجزائرية. تألقت تايلور بالكاراكو والقفطان ورقصت على أنغام الراي، مما أضفى طابعاً فريداً ومبهجاً على الحفل.

 

رياض محرز

وغصت مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع فيديو من حفل زفاف رياض محرز، الذي كان تفاصليه جزائرية بامتياز،ارتدى جميع الحضور الملابس التقليدية الجزائرية، واستمتعوا بأجواء مبهجة حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني، كانت الأجواء مليئة بالفرح والبهجة، مما جعل الحفل حديث الجميع على الإنترنت

وتساءل الكثيرون بدعابة عن عدد حفلات الزواج التي أقامها محرز وزوجته تايلور وارد. علق البعض أن محرز يعتقد أن الزواج عبارة عن تصفيات، وأنه يقيم احتفالاً في كل مرة. هذه التعليقات المرحة أضافت نكهة خاصة لتفاعل الجمهور مع الحدث.
و يذكر أن عقد قران رياض محرز وتايلور وارد تم بحضور العائلة والأصدقاء المقربين في سبتمبر الماضي بفندق The Londoner Hotel في لندن. انتشرت صور الزفاف بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت العروس بفستان أبيض والعريس ببدلة سوداء أنيقة.

 

كان من المقرر عقد احتفال زفاف ثالث في وقت لاحق بعد الزفاف المدني، نشرت العروس على “إنستجرام” بعضاً من أجواء الاحتفال، بما في ذلك فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي وهم في طريقهم للحفل.شاركت شقيقة تايلور أيضاً لقطات من عشاء الزفاف الثاني للزوجين، حيث تم تقطيع كعكة الاحتفال.

تنتظر العائلة والجمهور بشغف ما يحمله المستقبل لرياض محرز وتايلور وارد. ولدت تايلور طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، وهي ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد بنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

تظل هذه الأجواء الاحتفالية وما تلاها من تفاعل عبر مواقع التواصل دليلاً على الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها رياض محرز وزوجته، وحب الجمهور لمتابعة تفاصيل حياتهما الشخصية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »