جنوب افريقيااخبار الطيراناقتصاد افريقي

نيجيريا: هيئة المطارات تحصل على 96.2% في برنامج تسريع الإصلاح التنظيمي PEBEC

في نيجيريا حصلت هيئة المطارات الفيدرالية على 96.2% في برنامج تسريع الإصلاح التنظيمي التابع لمجلس بيئة الأعمال التمكينية الرئاسي، مما يدل على أداء مثالي. نظم نائب الرئيس، السيناتور كاشيم شيتيما، حدثًا في قاعة الحفلات القديمة في دار الرئاسة، أبوجا في 28 يونيو للإعلان عن ذلك.

أنجزت ستة وثلاثون (36) وكالة عبر 14 وزارة 876 من 1187 نشاطًا لتقديم تأثيرات قابلة للقياس عبر القطاعات الرئيسية. يقيم برنامج PEBEC Regulatory Reform Accelerator الذي يستمر 120 يومًا تنفيذ وكالات التنمية الحكومية للإصلاحات التي تهدف إلى تحسين بيئة الأعمال في نيجيريا.

بنتيجة مبهرة بلغت 96.2%، حققت الهيئة الاتحادية للأرصاد الجوية في نيجيريا تصنيف “ناجح”، وهو قمة فئات التصنيف في بطاقة الأداء المتكامل لسهولة ممارسة الأعمال التي تصدرها الحكومة الفيدرالية.

في الماضي، احتلت FAAN المرتبة الثالثة من الأسفل في تصنيفات سهولة ممارسة الأعمال. وبفضل التصميم القوي لإدارة FAAN الحالية، بقيادة السيدة أولوبونمي كوكو، تحولت FAAN من الصفر إلى الأداء المتميز.

قال مدير المهام الخاصة في هيئة مطارات الفلبين السيد هنري أجبيبيري، الذي يشرف على مطار بي بي إي سي لصالح الهيئة: “لقد أخذنا على عاتقنا جميع مبادرات الإصلاح المهمة في مطار بي بي إي سي. وتماشياً مع أهدافنا الاستراتيجية، سنواصل تحسين البنية الأساسية لمطارنا وتجربة الركاب”.

وأكد أجبيبيري أن “FAAN ملتزمة بدعم الإصلاحات وتحقيق 100٪ ومعالجة النسبة المتبقية البالغة 3.8٪ بينما يستعد PEBEC لمرحلة أخرى”لتحقيق هذه الأهداف، طورت FAAN اتفاقيات قانونية جديدة للخدمات تم مقارنتها بالمطارات الدولية الرائدة. مطارات مثل مطار أوليفر تامبو ومطار كوبنهاغن في الدنمارك وهيئة مطارات الهند. كما قامت بترقية سرعة الإنترنت في المطارات، وتركيب أنظمة CCTV وإدارتها، وتنفيذ رموز الاستجابة السريعة للركاب،

DSC 4562 300x284 1 نيجيريا: هيئة المطارات تحصل على 96.2% في برنامج تسريع الإصلاح التنظيمي PEBEC

ومنذ تعيينها، أكدت السيدة كوكو التزام FAAN بإعطاء الأولوية لراحة الركاب وتسهيلاتهم ومتطلبات المطار.

إقرأ كذلك:-

تدشين خط طيران مباشر بين نيجيريا والجزائر

نيجيريا.. نعمل علي إخلاء النيجيريين من السودان لكن عمليات الطيران الآن محفوفة بالمخاطر

كيف تسافر الي نيجيريا ؟ .. وما هي شركات الطيران وأسعارها التي تسافر الي هذه البلاد

نيجيريا.. فك الحظر المفروض علي ” أزمان للطيران ” السماح لها بالتحليق 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »