فن وثقافةصور و فيديوهات

إليسا: تتخلي عن البروتوكول وتطلب من مساعدها خلع حذاءها

تسبب طلب الفنانة اللبنانية إليسا من أحد مساعديها بخلع حذاءها في حفل أحيته ضمن مهرجان أعياد بيروت، مساء الخميس 18 يوليو في استياء بين عشاقها وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسببت الصورة في حدوث استياء عام لجماهير ومحبي إليسا علي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها جلست على كرسي كان موجودا على المسرح وجاء أحد مساعديها ليخلع الحذاء لها.

وقالت إليسا له : “حبيبي أنا أسفة شكرا لك”، ثم توجهت لتتحدث للجمهور: “مش قادرة شو أعمل، شكرا لكم لأنكم سمحتولي”.

وقال بعضهم معلقًا: الحقيقة للمسرح قواعد وبروتوكول، وللجمهور احترامه، وللحياة عموما لياقة ولباقة وتحضّر وايتيكات.

وعلقت احداهن قائلة: لستُ ذات طبعٍ قاسٍ حتى أحكمَ وأنتقد هذا أو ذاك بدون تفكير أو تروّي، لكنَّ الموقف كان يحتاجُ إخراجًا مختلفًا عما شاهده الجمهور والناس.

وأضافت: ربما الحذاء ضايقها للدرجة التي شلت حركتها “الكثيرة”؛ مع ذلك قد يستلزم الأمر خروجها من المسرح إلى الكواليس في استراحة قصيرة حتى تفعل ما تريد وتصارح الجمهور بأمر الحذاء- لا مانع- إذا أرادت.

وأضافت: أمًا أن يدخل أحد المساعدين ويتولى خلع حذائها فهذا أمر محرج لها وله وللمتفرجين، وإذا لم تشعر بحرج لها، فكان عليها أن تشعر بحرج هذا الشاب وبخروجها عن الذوق العام واللياقة.

كما أنها لم تقدم قدوة جيدة لكثيرات وكثيرين من المعجبين، شاهدت العديد من لقطات الحفل، وأظنُّ أن إليسا ليست بخير، وأتمنى أن يكون انطباعي خاطئا!

إقرأ المزيد:-

ديفا إفريقيا: تفوز بالجائزة الدولية لموسيقى الدول القطبية

من هي المغنية الكولمبية كارول جي التي حققت أغنيتها ” القاهرة ” تريند 2 في العالم ؟

في يوم المرأة العالمي .. تكريم النائبة رشا قلج  لجهودها على مدار 12 عامًا في تمكين المرأة ودعم تعليم الفتيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »