أخبار العالمرياضة أفريقية

عرض سعودي ينافس برشلونة علي ضم البرتغالي جواو كانسيلو

تراجعت فرصة برشلونة في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تراجعت فرصة برشلونة في التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو ظهير فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحاول برشلونة خلال الأيام الماضية الاستفسار من مانشستر سيتي عن التعاقد مع جواو كانسيلو ومعرفة القيمة المالية المطلوبة للتعاقد مع اللاعب هذا الصيف.

 البرتغالي جواو كانسيلو

ووفقًا لموقع ” caughtoffside” ، فإن مانشستر سيتي حدد سعر بيع جواو كانسيلو نظير الحصول على 30 مليون يورو من الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب.

وأشار الموقع إلى أن برشلونة مستعد لدفع 20 مليون يورو فقط للتعاقد مع اللاعب، وهناك حالة من الغضب داخل النادي بسبب رفع مانشستر سيتي لقيمة بيع كانسيلو.

وأكد الموقع على أن هناك تهديد جديد لبرشلونة في صفقة كانسيلو بدخول الأندية السعودية في مفاوضات مع إدارة مانشستر سيتي واللاعب نفسه.

وينافس الأهلي نظيره الاتفاق في السعودية على التعاقد مع كانسيلو، وهم على استعداد لدفع 30 مليون يورو لضمه من مانشستر سيتي وتوفير كافة المطالب المالية.

موقف البرتغالي جواو كانسيلو من عروض السعودية

يفضل كانسيلو خطوة العودة إلى برشلونة للمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل، حيث أعطى اللاعب الأولوية إلى النادي الكتالوني، ولكنه ينتظر تحرك برشلونة لحسم الصفقة من مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »