أخبار عاجلةرياضة أفريقية

“سأبقى مركزة على هدفي” .. أول تصريحات الملاكمة الجزائرية إيمان خليف

في أول تصريحات لبطلة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف, عقب فوزها علي منافستها الإيطالية بالانسحاب اليوم الخميس والتأهل للدور الربع نهائي ، أكدت خليف أنها “ستبقى مركزة على تحقيق هدفها المتمثل في التتويج بميدالية أولمبية” في إنتظار تعرفها على منافستها في الدور المقبل.

ومباشرة بعد التأهل الى الدور ربع النهائي على حساب الإيطالية أنجيلا كاريني بالانسحاب, أكدت بطلة الجزائر: “نزالي الاول حسم في وقت قصير امام المنافسة الايطالية ، يبقى من المهم تحقيق الفوز في الخرجة الأولى في منافسة من هذا الحجم, لكنني سأبقى مركزة على بقية المشوار”.

ومدعومة بتشجيعات الجمهور الجزائري الذى توافد بقوة إلي قاعة أرينا (شمال باريس), لم تترك وصيفة بطولة العالم 2022 أي فرصة لمنافستها الإيطالية أنجيلا كاريني التي انسحبت من النزال في الثانية ال46 من الجولة الاولى.

وعن بقية المشوار قالت خليف, صاحبة ال25 عاما : “لقد قطعت الخطوة الأولى بنجاح والآن انا بصدد انتظار التعرف على هوية منافستي في الدور ربع النهائي”.

و تعد بطلة الجزائر احدى أكبر المرشحات لتحقيق التتويج النهائي في فئتها (أقل من 66 كلغ), على بعد نزال واحد فقط لتحقيق ميدالية أولمبية, ومن ثم تحقيق نتيجة أفضل من نتيجتها في أولمبياد طوكيو 2020 التي اكتفت فيها باحتلال المركز الخامس.

اقرأ المزيد 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي و إسبانيا في أولمبياد باريس2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »