أخبار عاجلةمصر

«من قلب العاصمة الجديدة».. الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من أبناءها 

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، بتخريج 348 من أبناءها ، الحاصلين على درجة البكالوريوس من كلية الهندسة والتكنولوجيا وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات .

اقيم الحفل بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ،  الدكتور ياسر السنباطي نائب رئيس الأكاديمية للتعليم وشؤون الطلاب ،  الدكتور ياسر جلال عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بفرع مصر الجديدة ،  الدكتور  محمد أبو رزقه عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بفرع مصر الجديدة.

وفي كلمته قال  الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية “يسعدني أن أكون بينكم اليوم للاحتفال بالإنجاز المتميز لخريجي كلية الهندسة والتكنولوجيا وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.،إن حفل التخرج هذا ليس مجرد مناسبة للاحتفال بإنهاء رحلتكم الدراسية ، بل إنه بداية لفصل جديد في حياتكم المهنية.

وأضاف “عبد الغفار” : ”  أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الآباء والأمهات وأسر الخريجين على دعمهم المستمر حيث لعبت تضحياتهم ودعمهم دورًا حيويًا في وصولهم أبناءنا الخريجين إلي إلى هذه اللحظة .

كما توجه بالشكر لأعضاء هيئة التدريس في كلية الهندسة والتكنولوجيا وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات على تفانيهم في تعليم ومساعدة الطلاب والخريجين و إعدادهم للمستقبل .

واختتم  رئيس الأكاديمية كلمته قائلاً ” أهنئكم جميعًا مرة أخرى على هذا الإنجاز الباهر ، أتمنى لكم كل التوفيق في حياتكم العلمية والعملية.

 

اقرأ المزيد

« الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا » تقدم منح دراسية لأوائل الثانوية العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »