أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مفاجأة في تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

شهدت القائمة التي أعلنها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التي  سيخوض به الفريق مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد المملكة أرينا , مفاجأة من العيار الثقيل بتواجد المحترف المغربي محمود بنتايك في تشكيلة الفريق للمرة الأولي منذ التحاقة بنادي الزمالك المصري.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي..حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – محمود بنتايك.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبدالله السعيد-مصطفى شلبي – أحمد سيد “زيزو”.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.
ويتواجد على مقاعد البدلاء، كل من محمود الشناوي ومصطفى الزناري ومحمد حمدي ومحمد شحاتة وزياد كمال ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وكونراد ميشالاك وعمر فرج وناصر منسي.

كان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد تطلعه لأن تشاهد الجماهير مباراة عظيمة غداً في السوبر الإفريقي بين فريقه والنادي الأهلي.
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي، أمس /الخميس/، قبل اللقاء: “سنواجه فريقاً كبيراً، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك أيضًا لديه لاعبيه الكبار وهدفه الفوز دائماً”.
وتابع جوميز قائلا: “الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، جاهزون للقاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب”.
وأضاف المدير الفني: “حاولنا خوض فترة إعداد بعد انتهاء الموسم الماضي، ولعب الفريق 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت في أجواء الفريق بشكل سريعة ونقوم بتجهيزهم بالشكل الأمثل”.
وواصل جوميز: “لاعبو الفريق يعلمون جيداً ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق”.
وتحدث عن الجبهة اليسرى للزمالك قائلاً: “نستطيع أن نعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى، أو أي لاعب آخر من اللاعبين الذين يجيدون في مركز الظهير الأيسر لإيقاف خطورة الجبهة اليمنى للمنافس”.
وتابع المدير الفني: “الزمالك في الموسم الماضي خسر نهائي بطولة كأس مصر أمام الأهلي في السعودية، وفاز الفريق في نهاية الموسم بلقب الكونفدرالية، وبعدها أغلقنا صفحة الموسم، ولدينا صفحة جديدة غداً، نريد أن نبدأها بالفوز ونعمل على ذلك”.
وأكد جوميز: “الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم، وهذه مباراة ببطولة، لكن ستعطي أفضلية لنا”.
من جانبه، قال عمر جابر، لاعب الفريق، إنهم سعداء بالتواجد في المملكة العربية السعودية لخوض لقاء السوبر الإفريقي ويتقدم بالشكر للجميع على حسن الاستضافة.
وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي: “لدينا غداً مباراة كبيرة، وديربي هو الأهم في العالم وليس العرب وإفريقيا فقط. نتمنى أن يحالفنا التوفيق في لقاء الغد، وأن تكون بداية موسم قوي ويكون التوفيق حليفنا”.
وتابع قائلاً: “الجميع ينتظر هذه المباراة، وجماهير الزمالك له شكل خاص سواء داخل مصر أو خارجها ودائماً يساند الفريق ويدعمه، ونتطلع للفوز باللقب من أجل إسعادهم”.
وأضاف عمر جابر: “الأفضلية تكون للفريق صاحب التوفيق والحظ في هذا اليوم، ولدينا تركيز وثقة في الجميع لتحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

https://x.com/ZSCOfficial/status/1839710176078664021

 

إقرأ المزيد :

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »