أخبار عاجلةرياضة أفريقية

السوبر الأفريقي .. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما علي الزمالك بهدف دون رد

 

أنهي الأهلي المصري شوط مباراته الأول أمام الزمالك في السوبر الأفريقي متقدما بهدف دون رد , أحرزه نجم هجوم الفريق وسام أبو علي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 44 من انطلاقة الشوط الأول .

وشهدت أحداث شوط المباراة الأول من مباراة السوبر الأفريقي علي أرضية ملعب ” المملكة أرينا ” في العاصمة السعودية الرياض , سيطرة متبادلة من لاعبي فريقي الأهلي والزمالك علي منطقة وسط الملعب .

واحتسب حكم المباراة الليبي ركلة جزاء للأهلي بعد العودة لتقنية الفار بعد تدخل عنيف من التونسي مصطفي زناري علي قدم لاعب الأهلي أكرم توفيق , وهو القرار الذي حظي باعتراض كبير من لاعبي نادي الزمالك وجهازهم الفني , وتوقفت أحداث المباراة قبل أن يستأنف الحكم اللعب من جديد .

وفي الوقت بدل الضائع طالب لاعبي الزمالك الحكم بالعودة للفار بعد تدخل من لاعب الاهلي رامي ربيعة علي منتصف ميدان الزمالك دونجا , لكن الحكم أمر باستئناف اللعب من جديد دون العودة لتقنية الفار .

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، تشكيل فريقه لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام غريمه الزمالك والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم /الجمعة/ على ملعب “المملكة أرينا” في العاصمة السعودية الرياض.

وفضل كولر البدء بنفس التشكيل الذي خاض به المباراة الأخيرة أمام فريق جورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعتمد على الثلاثي حسين الشحات وبيرسي تاو و وسام أبوعلي ، في الهجوم.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي.. الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – يحيى عطية الله.. الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – إمام عاشور .. الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – وسام أبو علي.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد المملكة أرينا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي..حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبدالله السعيد-مصطفى شلبي – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، كل من محمود الشناوي ومصطفى الزناري ومحمد حمدي ومحمد شحاتة وزياد كمال ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وكونراد ميشالاك وعمر فرج وناصر منسي.

 

إقرأ المزيد :

مفاجأة في تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »