سياحة وطيران

وزارتا السياحة والاثار والهجرة تنظمان زيارة للدراسين في الخارج لقصر البارون

IMG 20200828 WA0023 وزارتا السياحة والاثار والهجرة تنظمان زيارة للدراسين في الخارج لقصر البارون
بعض الدارسين في الخارج بقصر البارون

نظّمت وزارتي السياحة والآثار ، والدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج زيارة لوفد من شباب الدارسين في الخارج المتواجدين بمصر حاليا ، إلى قصر البارون ، بحي “مصر الجديدة” لمشاهدة ما تحتويه من قص ومقتنيات نادرة ، بهدف ربطهم بوطنهم الأم من خلال تنظيم عدد من الفعاليات التي يغلب عليها الطابع الوطني ، كونهم خير سفراء لمصر في الخارج.

قام بوضع الشباب بجولة تفقدية داخل القصر وشاهدوا عددًا من عمليات التعديل والأثرية النادرة ، واستمعوا إلى شرح مفصل من أحد خبراء الآثار عن القصر ، كما شهدوا فيلما تسجيليا يتناول الأحداث التاريخية ، والشخصيات الرئيسية التي أسست ضاحية مصر الجديدة ، إضافة إلى حقائق علمية عن القصر وتاريخ مدينة الشمس. 

IMG 20200828 WA0020 وزارتا السياحة والاثار والهجرة تنظمان زيارة للدراسين في الخارج لقصر البارون

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج ، أن هذه الزيارة تأتي ضمن البرنامج الذي تقدمه الدولة للشباب المصري الدارسين بالخارج ؛ لتعزيز مهاراتهم في المهارات والخبرات التي اكتسبوها حتىطن وللاستفادة من المهارات والعلوم التي اكتسبوها خلال دراستهم في مختلف الدول ، هؤلاء الشباب هم خير سفراء لمصر في الخارج ، لما من فرص كبيرة في التواصل مع الشباب في الحلم وكذا الذين يعيشون في الخارج والدليل مصر.

يتم فتح الفرصة للمشاركة في الأماكن والمتاحف الأثرية ، وذلك بهدف زيادة فرصتك في المشاركة في الحضارة ، وذلك لزيادة فرصتك في زيادة حضارة بلدهم العريقة.

الزيارة ، وساعدتهم في الحصول على المساعدة في الزيارة وانبهارهم جاكروا وأطفالهم وأطفالهم وأطفالهم وأرصعتهم في الرسوم والأوراق والأوراق المالية والإيضاحية والخرائط 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »