رياضة أفريقية

القادسية السعودي يتفاوض مع الغابوني اوباميانج لاعب مارسيليا الفرنسي

سجل الغابوني اوباميانج صاحب الـ34 عاماً، 30 هدفاً هذا الموسم مع مرسيليا في جميع المسابقات

يضغط نادي القادسية السعودي الآن للتعاقد مع الغابوني اوباميانج لاعب نادب مرسيليا الفرنسي ،و وفقاً لمصادر موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي.

ووفقاً لذات المصادر، فإن نادي القادسية يبحث عن مهاجم هداف للموسم المقبل؛ إذ حاول النادي التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري ولكن ملف الصفقة معقد أكثر مما هو متوقع، وبالتالي تراجع القادسية واتجه إلى الغابوني لاعب مرسيليا أوباميانغ.

المغربي يوسف النصيري
المغربي يوسف النصيري

نادي مرسيليا الفرنسي بقيادة المدرب الجديد دي زيربي جدّد رغبته في بقاء اللاعب الغابوني لموسم آخر على الأقل، ولكن وكيل أعمال اللاعب أكد للنادي الفرنسي أنه يتعين عليهم الانتظار قبل حسم الأمور بشكل نهائي. ووفقاً لمصادر «فوت ميركاتو»، فإن النادي الفرنسي لن ينتظر حتى نهاية أغسطس (آب) للحصول على القرار النهائي من اللاعب، وطلب منه مرة أخرى أن يوضح موقفه بشكل كافٍ للنادي وفي أسرع وقت.

وسجل الغابوني اوباميانجصاحب الـ34 عاماً، 30 هدفاً هذا الموسم مع مرسيليا في جميع المسابقات، حيث قدم موسماً رائعاً مع النادي الفرنسي.

ووفقاً لمصادر صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن عرض نادي القادسية المقدم للمهاجم أوباميانغ لمدة موسمين مع مبلغ مالي ضخم سيحصل عليه المهاجم الغابوني الذي يفكر بجدية بالانتقال إلى النادي الصاعد حديثاً لدوري «روشن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »