أخبار عاجلةاقتصاد افريقي

بعثة تجارية للصناعات الهندسية المصرية في كوت ديفوار

في ضوء الأولوية التي توليها مصر بتعزيز التبادل التجاري مع القارة الافريقية من خلال فتح قنوات للصادرات المصرية وتشجيع المستثمرين المصريين للتواجد في الأسواق الافريقية، شارك السفير  شريف سيف، سفير جمهورية مصر العربية فى كوت ديفوار في افتتاح البعثة التجارية التي قام بتنظيمها المجلس التصديرى للصناعات الهندسية المصرية برئاسة الدكتورة  مي حلمى المدير التنفيذي للمجلس بأبيدجان، وذلك لفتح أسواق جديدة للصادرات المصرية من الصناعات الهندسية، والذي شاركت به أكثر من 10 شركات من كبرى الشركات المصرية، خلال الفترة من 3-5 أكتوبر، بالتعاون مع السفارة المصرية في ابيدجان والمكتب التجاري.

وأكد السفير المصرى أن الدولة المصرية تولى اهتماماً كبيراً بتعزيز الصادرات المصرية إلى كوت ديفوار، وأضاف بأن البعثات التجارية تعد إحدى أهم السٌبل للتعريف بقدرات الصناعات المصرية ولاسيما في قطاع الصناعات الهندسية، ولإجراء مقابلات ثنائية مع أهم المستوردين في كوت ديفوار، وأشار إلى أن كوت ديفوار تحظى باهتمام العديد من رجال الاعمال المصريين باعتبارها من أهم الاقتصادات الواعدة في منطقة غرب افريقيا.

وضمت البعثة عدداً من القطاعات الهندسية في مجالات الأجهزة المنزلية والكهربائية والصناعات الالكترونية والكهربائية والطلمبات والمحركات وتشغيل وتشكيل المعادن ومكونات السيارات. وشهد المعرض اقبالاً كبيراً من جانب الشركات الايفوارية.

FB IMG 1728362253971 بعثة تجارية للصناعات الهندسية المصرية في كوت ديفوار FB IMG 1728362248579 بعثة تجارية للصناعات الهندسية المصرية في كوت ديفوار FB IMG 1728362245153 بعثة تجارية للصناعات الهندسية المصرية في كوت ديفوار FB IMG 1728362241501 بعثة تجارية للصناعات الهندسية المصرية في كوت ديفوار

اقرأ المزيد 

في إطار جولة أفريقية شملت غانا .. ” تصديري الصناعات الهندسية ” يطلق بعثة تجارية تضم 10 شركات لـ كوت ديفوار غدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »